من أنا

صورتي
وسألت نفسي حائرا انامن اكون؟ مالي عشقت السيرفي طرق الظنون فأذاجنوني ..صاربعض تعقلي واذابافكاري يغلفهاالجنون

الخميس، 1 أكتوبر 2009

ابعترف


محمد عبده فنان العرب




كلمات الاغنيه

ابعترف للدنيا وكل العيون
اني قبل ما احبها
ما اعرف ولا ادري من انا
ومنهو اكون
ابعترف
اني لقيت بحبها
شيء مختلف
ابعترف اني اموت بحبها
ابعترف وشهود قلبي وقلبها
ابعترف اني بدون عيونها
اضيع في شرق الحياه وغربها
كل ما اقول الها احبك عشت عيد
وتقول لي ما اسمع عشان ارجع واعيد
احسها اقرب لي من حبل الوريد
مهما اكون بعيد ولا قربها

هي عيني ومن غيرها ما اقدر اشوف
هي شمسي و مزني وهي احلى الوصوف
واغلى ثلاث حروف في كل الحروف
واجمل هديه في حياتي حبها

هذا انا بكامل ودادي اعترف
اني معاها صرت شخصِ مختلف
احبها من ياء قلبي للألف
والحب توقيعي لها ولقلبها
===========

ابي اعترف بعترف


لدنيا وكل العيون
ابعترف اني قبل ماحبها
معرف ولدري من انا

//

ابعترف
اني لقيت بحبها شئ مختلف


ابعترف
اني اموت بحبهاا
ابعترف
وشهود قلبي وقلبهااا

//




ابعترف
اني من دون عيونهاا
اضيع في شرق الحياة وغربها
كل ماقول لها احبك عشت اعيد
وتقول لي ماسمعت عشان ارجع وعيد
احسها اقرب لي من حبل الوريد
مهما كون بعيد ولا بقربها

//

ابعترف
اني اموت بحبهاا


ابعترف
وشهود قلبي وقلبهااا
في عيني ومن غيرها مقدر اشوف
هي شمسي ومزني وهي احلا الوصووف
وغلاء ثلاثة حروف في كل الحروف
وجمل هدية في حياتي حبها


ابعترف
اني اموت بحبهاا

//




ابعترف
وشهود قلبي وقلبهااا
هذا انا بكامل ودادي اعترف
اني معها صرت شخصا مختلف
احبها من حرف اليا قبل الالف
ابعترف
اني اموت بحبهاا
ابعترف
وشهود قلبي وقلبهااا


إسم الأغنيه

//

أبعترف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق