من أنا

صورتي
وسألت نفسي حائرا انامن اكون؟ مالي عشقت السيرفي طرق الظنون فأذاجنوني ..صاربعض تعقلي واذابافكاري يغلفهاالجنون

الأربعاء، 30 سبتمبر 2009

محشش يحكي قصه لابنته وههههها وهههههي

محشش يحكى قصة لابنتة

--------------------------------------------------------------------------------
مره تيس شاف عصفور فقال الاسد هاتوا لي الارنب

فطاحت البقرة من فوق العمارة و لقت الام ولدها فرجع

الشرطي من القسم و طلقها حبيبها و قال انتي طالق

طالق طالق طالع ويهك انت من حلات ويهك فسوى حادث

و صابه شلل فغرق بالبحر و نامت السمسومة بين الصخر

وقال النسر لازم نتعاون و صادو الحوت و خلص البصل و قال

لها انا احبك و يوم سافر للدراسه ضاع دفتر الدرجات و قالت

الزوجة انا بروح بيت اهلي و نام الفيل و سبحنا في نهر النيل

و بعدين يوم قال بسبس يومها عرفت ليش الكلب يقول ميو ميو

ظنكم البنت نامت !!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق